منتديات العملاق

أحدث الموضوعات .البرامج .المرأه .المطبخ .الطفل .الثقافه الزوجيه .الديكور...وأقسام أخرى كثيييره ( تصميم و تنفيذ. م . طه حفنى )
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

  طاولات الاركان في غرفة النوم .....

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


عدد المساهمات : 228
نقاط : 683
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 12/04/2013

مُساهمةموضوع: طاولات الاركان في غرفة النوم .....   الأحد أبريل 14, 2013 10:03 pm

طاولات الاركان في غرفة النوم .....واشكال متنوعة


تضفي الطاولات الصغيرة بجانب السرير رونقا خاصا لغرفة النوم، واختيار ديكورات طاولات الأركان داخل غرفة النوم يتوقف في الأساس على الذوق الشخصي لربة البيت.

وهذه مجموعة من الأفكار المميزة للحصول على ديكور طاولات الأركان في غرفة النوم:

• ديكور طاولات غرف النوم المودرن:

يمكن أن تحصل ربة البيت على اللمسة المودرن في ديكور طاولات الأركان بغرف النوم، من خلال اختيار الطاولة التي تحتوي على العناصر التي تراها ربة البيت ضرورية بغرفة النوم مثل : الساعة أو المصباح ثم إضافة لمسة جمالية عليها بوضع مزهرية أو أي قطعة فنية أخرى حسب الرغبة الشخصية. ويمكن للمصباح أن يكون ذا قاعدة متعرجة، أما الساعة فتكون مصنوعة من الجلد، ويمكن وضع بعض الشموع حول المزهرية. كما يتم وضع إطار يحمل صورة شخصية أو أي منظر طبيعي أو فني يجلب الابتسامة كلما تم النظر إليه. ويمكن وضع بعض الكتب الخاصة بوقت القراءة أثناء تناول القهوة المسائية أو الصباحية.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
ديكور الغرابة والتجديد:

هناك العديد من مصابيح الإضاءة المتوفرة في عدة أشكال غريبة وعجيبة ومتعددة الألوان، فيمكن الاختيار بين الشكل المفضل لوضعه على الطاولة مع مزهرية زجاجية تكون على شكل اسطوانة والتي تحتوى على بعض النباتات الاستوائية. مع وضع صورة مفضلة في إطار ملائم يضفي رومانسية ودفء على المكان، بالإضافة إلى صينية خاصة من السيراميك البراق لوضع الحلي والمجوهرات.



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
• ديكور الجاذبية:

من الديكورات المميزة لطاولات غرفة النوم التي تعتمد على أناقة الأباجورة أو المصباح المنحوت والموضوع على الطاولة، مع فازة مودرن بها العديد من الزهور الملونة. يتم فيها توزيع قطع من الفخار الصغيرة على الطاولة مع ترتيب الكتب الخاصة بالقراءة بشكل غير معقد وبسيط، مع تعيين جزء من سطح الطاولة لتناول الوجبات الخفيفة أثناء القراءة.


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
• ديكور طاولات غرف النوم الرومانسية:

اللمسة الرومانسية عادة ما تهم عشاق الكتابة والقراءة، فيتم الجمع بين طاولة خاصة بالكتابة وتخصيص مجموعة من صناديق الخوص المجدول بجوارها أو تحتها لوضع الكتب والأوراق. يتم اختيار مصباح متحرك الذراع للقراءة أو الكتابة على السرير على أن تكون الإضاءة خافتة وغير براقة مما يضفي لمسة أدبية على المكان. مع عدم نسيان غطاء الفراش وآنية الزهور لتكتمل الصورة الرومانسية.


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
• ديكور طاولات غرف النوم الكلاسيكية:

لإضفاء لمسة من الكلاسيكية على ديكور طاولات غرف النوم، يمكن اختيار طاولة مدهونة بالورنيش الأسود لتكون بمثابة قاعدة لمصباح آسيوي على شكل جرة بلون الزنجبيل، وللحصول على لمسة من النعومة والألوان يتم وضع مزهرية من الكريستال مليئة بالزهور الموسمية.


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
• ديكور طاولات غرف النوم الريفية:

يمكن ملء طاولة غرفة النوم المصنوعة من الخوص المجدول بالعديد من الأشكال البحرية كالأصداف والقواقع مع بعض المقتنيات العملية. مع تخصيص مكان لتخزين متطلبات الحياكة العتيقة مثل العلب والسلال وصناديق القبعات. ويوضع مصباح مدهون باللون الأبيض للإضاءة فوق واحدة من العلب على ارتفاع مناسب مع تعليق لوحة جدارية على شكل نافذة فوق الطاولة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://3mlaq.lolbb.com
 
طاولات الاركان في غرفة النوم .....
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات العملاق :: منوعات :: منتدى فن الديكور و الاثاث-
انتقل الى: